العربية

هل تريد ان تحسن من مهاراتك في اللغة الأنجليزية؟
انت في المكان الصحيح.

 

انني متحمسة جدا لتعليم الثقافات واللغات،تعلم لغة جديدة او ثقافة جديدة من الممكن ان يكون تحديا كبيرا للشخص،حيث من الممكن ان يسبب الاحباط والأرتباك ثم الفشل،غير ان المكافئة للنجاح تكون عظيمة. ان تعليم لغة جديدة تعني زيادة الفرص للتواصل ولكسب اصدقاء وتعني النجاح في الأعمال والتعليم. شغفي يساعدك لتحقيق ذلك بكل يسر.

من؟ أنا أدرس خريجي الدراسة الأعدادية والبالغين في كل المراحل البدائية أو المتقدمة.

ماذا؟ أدرس المحادثة والقواعد والتكلم والأصغاء والتلفظ والكلمات والأعداد(TOEFL) والكتاية والثقافة وكذلك الأعداد ل(ACT/SAT).

كيف؟ ماذا تريد ان تتعلم على الأغلب؟ انا أخصص محاضراتي لمتطلبات كل طالب لتهيئة الأجواء المناسبة للنجاح. بالعمل سويا يمكننا وضع خطة لما يجب ان ينجز.

متى؟ من يوم الأثنين الى يوم الجمعة الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة الثامنة مساءً مع احتمال وجود محاضرات بعد الساعة الثامنة مساءً ولكن قد يكون هناك صعوبة في التنظيم. بأمكانك اختيار عدد المرات التي ترغب في ترتيب الدروس فيها.سوف نختار الوقت والفترة المناسبة لك. بصورة عامة زمن المحاضرة من (1-2) ساعة في اليوم وذلك لمدة يومين او ثلاثة ايام في الأسبوع مع ذلك فأنني أعمل على ترتيب ما هو أفضل لك.

أين؟ سوف نلتقي في الأماكن العامة والتي تكون ملائمة ومريحة لك.أنا أدرس في معظم مناطق مدينة هيوستن بما في ذلك الحلقة الوسطية لمركز المدينة ومنطقة سبرنك وكيتي وغرب هيوستن وبلير وعدة مناطق اخرى.للتأكد من عنوانك أتصل بنا للاستفسار.

كم؟ – درس خصوصي لشخص واحد 40دولار لمدة ساعة واحدة فقط.

– مجموعة صغيرة(طالبين) 20 دولار لكل شخص لمدة ساعة واحدة فقط.

-مجموعة صغيرة(3 طلاب او أكثر) 10 دولارات لكل شخص لمدة ساعة واحدة فقط.

-دروس سكايبي 10 دولارات لمدة 20 دقيقة (محادثة فقط).

مع احتمال وجود بعض التخفيضات

 

للأستفسار يرجى الأتصال ب(لورين) على الأيميل أدناه:

toeftexas@gmail.com

 

عني

اسمي لورين ،تخرجت من جامعة (A&M) بتكساس بشهادة في الدراسات الدولية وموضوع ثانوي اخر في اللغة الروسية وكذلك شهادة في ال(TESL/TESOL/TEFL). قضيت عدة سنوات في تدريس المحادثة والثقافة الأنجليزية للطلبة الخريجين الأجانب في جامعة(A&M) بتكساس مع منظمة IHOUSE أو البيت الدولي.بعدها قمت بتدريس مجاميع الطلبة قواعد اللغة والمحادثة و التحدث الى مدارس اللغة المحلية. عملت كمديرة برامج في المركز الكوري للدراسات و الحلول لمدة سنة اساعد في تنظيم و بناء البرامج التي تساعد طلاب الدراسة الاعدادية لتطوير مهاراتهم في اللغة الانجليزية بالاضافة الى اداء توحيد امتحان دخول الكلية.

كذلك عملت لمدة سنتين كمدرسة للقراءة للمرحلة الاعدادية هناك، حيث الكثير من طلابي كانوا قد هجروا من كوريا و بحثوا لتطوير لغتهم الانجليزية. سافرت الى اكثر من 30 بلداً لاكتشاف الثقافات و اللغات، و قضيت وقتاً اتعلم في مدينة (بترسبرخ_ روسيا) وكذلك في مدينة (تاينان و هسنجو في تايوان). رحلاتي ساعدتني في زيادت المعرفة حول اللغات و الخلفيات الثقافية لطلابي، احب ان اتعرف على ثقافات طلابي كما احب ان يعرفوا هم حول ثقافتي. لقد درست الطلاب من كل ارجاء العالم بما فيها الصين و كوريا و اليابان و الهند و المملكة العربية السعودية و ليبيا و تركيا و روسيا و كازاخستان و فانزويلا و المكسيك و بوليفيا و اسبانيا و فرنسا و دول اخرى.

اتحدث اللغة الانجليزية الام و اجيت المحادثة باللغة الروسية بمهارة والى حد ما مهارة في اللغة الاسبانية. رحلاتي و دراساتي للغات الاخرى قد قربت فهمي اكثر من اللغة الانجليزية و فهم تحديات تعلم لغة و ثقافة جديدة.