عني

 

اسمي لورين ،تخرجت من جامعة (A&M) بتكساس بشهادة في الدراسات الدولية وموضوع ثانوي اخر في اللغة الروسية وكذلك شهادة في ال(TESL/TESOL/TEFL). قضيت عدة سنوات في تدريس المحادثة والثقافة الأنجليزية للطلبة الخريجين الأجانب في جامعة(A&M) بتكساس مع منظمة IHOUSE أو البيت الدولي.بعدها قمت بتدريس مجاميع الطلبة قواعد اللغة والمحادثة و التحدث الى مدارس اللغة المحلية. عملت كمديرة برامج في المركز الكوري للدراسات و الحلول لمدة سنة اساعد في تنظيم و بناء البرامج التي تساعد طلاب الدراسة الاعدادية لتطوير مهاراتهم في اللغة الانجليزية بالاضافة الى اداء توحيد امتحان دخول الكلية.

كذلك عملت لمدة سنتين كمدرسة للقراءة للمرحلة الاعدادية هناك، حيث الكثير من طلابي كانوا قد هجروا من كوريا و بحثوا لتطوير لغتهم الانجليزية. سافرت الى اكثر من 30 بلداً لاكتشاف الثقافات و اللغات، و قضيت وقتاً اتعلم في مدينة (بترسبرخ_ روسيا) وكذلك في مدينة (تاينان و هسنجو في تايوان). رحلاتي ساعدتني في زيادت المعرفة حول اللغات و الخلفيات الثقافية لطلابي، احب ان اتعرف على ثقافات طلابي كما احب ان يعرفوا هم حول ثقافتي. لقد درست الطلاب من كل ارجاء العالم بما فيها الصين و كوريا و اليابان و الهند و المملكة العربية السعودية و ليبيا و تركيا و روسيا و كازاخستان و فانزويلا و المكسيك و بوليفيا و اسبانيا و فرنسا و دول اخرى.

اتحدث اللغة الانجليزية الام و اجيت المحادثة باللغة الروسية بمهارة والى حد ما مهارة في اللغة الاسبانية. رحلاتي و دراساتي للغات الاخرى قد قربت فهمي اكثر من اللغة الانجليزية و فهم تحديات تعلم لغة و ثقافة جديدة.

Advertisements